كورونا تتسلل لمحلقة إدارية ببني ملال

عبد الله زهير

20 يوليو 2021 - 18:24

شهدت الملحقة الإدارية الرابعة المتواجدة بحي الأطلس، صباح اليوم الثلاثاء، حالة إستنفار بعد تسجيل إصابة مؤكدة لعون سلطة بفيروس كورونا المستجد.

وحسب مصادر طبية، فإن الاصابة التي تم تسجيلها لعون سلطة رغم تلقيه للقاح، في وقت سابق، تم تشخيصها يوم أمس مما خلق حالة إستنفار لدى السلطات المحلية صباح اليوم الثلاثاء التي قامت بتوجيه جميع الموظفين وأعوان السلطة إلى المستشفى الجهوي ببني ملال من أجل إخضاعهم للتحاليل المخبرية الكفيلة بمعرفة إنتقال العدوى لهم.

وأضافت مصادرنا أن عمال الجماعة المحلية ببني ملال والسلطات المحلية قاموا بتعقيم الملحقة الإدارية الرابعة وذلك في إنتظار نتائج التحاليل المخبرية التي خضع لها موظفي الملحقة وأعوان السلطة.

وأعلنت وزارة الصحة اليوم الثلاثاء عن تسجيل 3631 حالة إصابة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد.

وحسب ما أوردته وزارة الصحة في نشرتها اليومية المخصصة للرصد الوبائي، فإن إجمالي الإصابات، سجل ارتفاعا منذ تسجيل أول حالة إصابة بالفيروس في المملكة، إلى 562416 حالة.

وسجلت جهة بني ملال خنيفرة 103 إصابة اليوم الثلاثاء إرتفاعا في الإصابات ، حيث سجلت 24 إصابة باقليم خريبكة ، و 26 إصابة باقليم بني ملال، و38 اصابة باقليم الفقيه بن صالح ،و 9 إصابات باقليم ازيلال ،و6 حالات باقليم خنيفرة، مع تسجيل وفاة واحدة باقليم الفقيه بن صالح.

تعليقات الزوار ( 0 )
أضف تعليقاً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *