فنانة مصرية تتزوج كلبها

سفيان فتح الله

10 يوليو 2021 - 19:48

أثارت الفنانة الشابة و”المؤثرة” الشهيره هبة مبروك، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إقامتها حفل زفاف كبير بمناسبة زواجها من كلب.

وزفت مبروك خبر زواجها لمتابعيها من كلب من خلال نشرها لصورتها علي مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترتدي فستان زفاف بجوارها كلب يحمل ورقة مكتوبا عليها “حفل زفاف”  في إشارة لاحتفالها بالزواج بهذا الكلب.

وأردفت معلقة في التدوينة ذاتها: “ظل كلب ولاظل… كملوا انتوا بقى”، وهو ما كان سببا في ردود فعل غاضبة من جمهورها، الذي أعربوا عن صدمتهم من الواقعة،  خاصة أن هذه الأخيرة  مطلقة ولديها طفل.

وتعرضت الفنانة الشابة إلى هجوم حاد من الجمهور الذي يتابعها على مواقع التواصل الاجتماعي والذي تخطى المليون متابع على “إنستجرام”.

وقالت هبة في تصريحات صحفية ردًا على الضجة التي أثيرت، أنها قامت بتصوير هذا الحدث مداعبة جمهورها في حالة من الغموض من أجل إدخال السرور على الجمهور.

وأضافت هبة أن يوم تصوير الزفاف تأجل أكثر من مرة لأسباب مختلفة، كانت أخرها دخول صديقتها “دينا” المستشفى مما دفعها لإلغاء الحفل والحضور مع صديقتها التي اعتبرتها أهم من أي تريند.

وفي ظل التجهيزات لحفل الزفاف، سرعان ما ظهرت هبة بفستان الفرح ومن حولها الأصدقاء والمصورين، ليتفاجأ الجميع بدخول العريس المنتظر، والذي كان عبارة عن كلب أسود ضخم يرتدي طوق ولافتة مكتوب عليها “حفل زفاف”.

تعليقات الزوار ( 0 )
أضف تعليقاً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *