لطيفة رأفت تواجه تهمة سرقة "ألماس"

سفيان فتح الله

06 يوليو 2021 - 12:11

أثار فيديو جرى تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتاعي، الكثير من الجدل، بعدما ادعت سيدة أن ابنة الفنانة لطيفة رأفت “ألماس” التي تبلغ من العمر سنتين تقريبا، سرقت منها، مؤكدة أن الطفلة بنتها وأنها هي الأم الحقيقية وليست لطيفة رأفت.

واتهمت المرأة الفنانة المعروفة بسرقة “مبيضها الأيسر”، من أجل الإنجاب، مناشدة في شريط فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي القضاء والملك محمد السادس من أجل التدخل للبث في قضيتها.

وقالت المرأة في الشريط ذاته، أن رأفت تعلم أنها زرعت في أحشائها مبيض مسروق، مشيرة إلى أنهم  يكونون مجموعة “متواطئة”، بمن فيهم صاحبة أغنية “خيي” والطبيب الذي قالت أنه أجرى العملية، كما أنها تدعي تعرضها  لشتى أنواع الحصار.

وطالبت المرأة نفسها، بإجراء الخبرة الطبية، المتمثلة في تحاليل “ADN” من أجل الكشف عن الحقيقة كاملة، مؤكدة أنّ لطيفة رأفت، تغري بمالها أطباء، وهي تأسف على من خانوا الأمانة والقسم وباعوا الضمير ودينهم مقابل رويلات وتوعدت بأن تجعل القضية قضية رأي عام”.

في السياق ذاته، كشفت مصادر مقربة من الفنانة، أن هذه الأخيرة وضعت شكاية لدى السلطات المختصة، ضد السيدة التي تدعي أنها والدة ألماس الحقيقية.

ومن جهتها الفنانة لطيفة رأفت، ردت بطريقة غير مباشرة، عن “اتهام السيدة”، إذ نشرت صورة برفقة ابنتها ألماس على حائط حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور “إنستغرام”، مرفوقة بتعليق جاء فيه: “أجمل  هدايا الرحمان، رب العالمين سبحانه وتعالى وهبني بقدرته التي وسعت كل شيء حبيبتي ألماس فاللهم كما حققت حلمي بقدومها، احفظها من كل شر ومكروه اللهم انك على كل شيء قدير ،الله يحفظ أولادكم”.

 

تعليقات الزوار ( 0 )
أضف تعليقاً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *